25.000.000 USD Untuk Kepala Bashar Al-Asad, Firaun dari Suriah



Komandan Tentara Pembebas Suria, Ahmad Hijazi ,mengumumkan sayembara terbesar dengan hadiah : 25 jt USD ( Rp 220,9 M )bagi siapa saja yang bisa menangkap dan menyerahkan Basyar Asad, hidup atau mati !
Ahmad Hijazi menjelaskan dana ini adalah donasi dari para Bisnisman Suria yang berdomisili di dalam dan luar Suria. Tujuannya jelas untuk menggoda orang2 terdekat Basyar. Ia menegaskan :" seharusnya tugas besar ini mendapat hadiah jauh lebih besar, tapi Cuma ini yang bisa kami kumpulkan. "

Nah, ada yang siap ? 
 

أعلن قائد الجيش السوري الحر لحماية الثورة العقيد أحمد حجازي عن "مكافأة مالية قدرها 25 مليون دولار، لمن يأتي ببشار الأسد حيًا أو ميتًا". و قال قائد الجيش إن "هذا المبلغ سيساهم فيه تجار سوريّون بالداخل والخارج". ورفض حجازي الكشف عن هويتهم؛ خشية تعريض حياتهم للخطر، مكتفيًا بالقول: "هم تجار وطنيون على تواصل دائم معنا ومن الداعمين لنشاطنا".


وعن الهدف من هذه الخطوة، أوضح أنها بغرض إغراء المقربين من بشار لتنفيذ هذه العملية.. وأضاف وفقا لوكالة الأناضول التركية: "الإتيان به حيًا أو ميتًا يستحق أكثر من ذلك ولكن هذا كل ما استطعنا جمعه


0 komentar:

Posting Komentar

Raih Amal Shaleh, Sebarkan Artikel Ini...

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More